عن دريمز

دريمز إحدى خدمات شركة هوية الأحلام لتقنية المعلومات (Dreams) المرخصةمن الاتصالات برقم LGP0922-28 ,دريمز منصةرائدة في خدمة الرسائل النصية وحلول التسويق عبر الرسائل وكذالك واجهات ربط التطبيقات بخدمة الرسائل من اجل عمليةالتحقق والمصادقةالثنائية وارسال الاشعارات

الرياض - السعودية

شركة هوية الأحلام لتقنية المعلومات
برج الراجحي الدور الأول مكتب رقم 112 ،حي الوشم طريق الملك فهد ،
الوشم ، الرياض - المملكة العربية السعودية
suppsms@dreams.com.sa
0556219146 - 0556219146

app

كيف تقيم تسليم الرسائل القصيرة؟

في المستوى العادي ، يبلغ معدل وصول الرسائل 98٪ أو أكثر ، ولكن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تسليم الرسائل

يصل معدل وصول الرسائل الناجحة أحيانًا إلى 100٪ في كثير من الحالات ، وذلك من خلال طبيعة مصدر جهات الاتصال التي يستخدمها العميل. كلما زادت موثوقية وصحة الأرقام المستخدمة في عملية الإرسال ، كلما اقترب معدل نجاح الإرسال

app
أهم الأسباب الشائعة في فشل تسليم الرسائل النصية

من الممكن النظر في أسباب عدم وصول الرسائل القصيرة في بعض الحالات , ويمكن تلخيصها على النحو التالي :

  • 1

    خارج منطقة التغطية لفترة طويلة

  • 2

    ذاكرة الهاتف ممتلئة

  • 3

    لم يتم تمكين الرسائل النصية

  • 4

    تنشيط خدمة الحجب (DND) للرسائل الإعلانية من قبل المستلم

خدمة حجب الرسائل الإعلانية هي الأكثر شيوعًا في فشل وصول الرسائل ، وبالتالي تؤدي أحيانًا إلى انخفاض معدل نجاح الإرسال والحملة الإعلانية

كيفية تحسين معدل تسليم الرسائل النصية؟

تتمثل أهم خطوات تحسين معدل تسليم الرسائل في جمع أرقام الهواتف المحمولة.

إذا كنت تستخدم موقعًا إلكترونيًا لجمع أرقام الهواتف ، فيمكنك استخدام نماذج الاشتراك في خدمة المراسلة

يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية لكسب مشتركين جدد في خدمة الرسائل النصية باستخدام كلمات وعبارات تحفز العميل على الاشتراك في الخدمة

فيما يلي أفضل الطرق التي يمكن استخدامها لدعوة الأشخاص للاشتراك في خدمة الرسائل النصية الخاصة بك

1- استخدام الكلمات الرئيسية

الكلمات الدلالية هي كلمات أو عبارات يمكن إرسالها إلى رقم هاتف مع نص للتعبير عن اهتمامهم بتلقي رسائلك طالما أن إعلان الكلمة الرئيسية يحتوي على شروط الاشتراك المطلوبة

feature
2- الترويج للكلمات الدلالية

هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك تضمين معلومات حول نموذج رسالتك النصية. إليك بعض الأفكار للبدء:

  • 1

    مواقع الويب والشبكات الاجتماعية

  • 2

    رسائل البريد الإلكتروني

  • 3

    بطاقات العمل

  • 4

    تسجيل الإيصالات

  • 5

    المرفقات

  • 6

    الإعلانات

feature
3- استخدم أداة اشتراك الجوال

تمكّن أداة الاشتراك عبر الجوال زوار موقعك على الويب من كتابة نص في كلمتك الرئيسية. عندما ينقر الزائرون على زر التشغيل ، فإنه يفتح نافذة منبثقة تحتوي على مزيد من المعلومات حول البرنامج النصي للتسويق. عندما ينقرون على الزر في النافذة المنبثقة ، يفتح تطبيق النص الأصلي الخاص بهم بالكلمة الرئيسية والرقم المعبأ مسبقًا. كل ما عليهم فعله هو الضغط على إرسال.

feature

icon
اشترك في خدمة الرسائل القصيرة الخاصة بنا

كل ماعليك فقط التسجيل في موقعنا للحصول على رسائل مجانية لاستخدامها كتجربة للموقع ، انقر هنا للتسجيل

سجل إشتراك الآن
icon
شحن رصيد الرسائل

يمكننا بناء خطة أسعار مخصصة لتناسب احتياجاتك. فقط تعرف على تكلفة خطتك المخصصة عن طريق الاتصال بفريق الدعم المالي لدينا

عروض الأسعار